نتكاتف لنصل يوما الى ان نحقق حلمنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسعى للاجتماع واللقاء

3 مشترك

ارجو من كل الاعضاء التصويت ..

تصويت

هل تؤيد انتقال ام كلثوم الى فريق السليم

[ 2 ]
    ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Vote_rcap50%ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Vote_lcap [50%] 
    [ 2 ]
    ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Vote_rcap50%ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Vote_lcap [50%] 

مجموع عدد الأصوات: 4
    abuahmad
    abuahmad

المساهمات : 146

ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Empty ارجو من كل الاعضاء التصويت ..

مُساهمة  abuahmad الجمعة أكتوبر 16, 2009 9:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا اجريت هذا الاستفتاء لأستفيد انا .. تكفووون صوتو
    ميلان
    ميلان

المساهمات : 55

ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Empty رد: ارجو من كل الاعضاء التصويت ..

مُساهمة  ميلان السبت أكتوبر 17, 2009 2:01 am

ابو خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل فى قلوب الحمـــــــــــر
    ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Icon_biggrin
    زيتونه
    زيتونه

المساهمات : 68

ارجو من كل الاعضاء التصويت .. Empty رد: ارجو من كل الاعضاء التصويت ..

مُساهمة  زيتونه السبت أكتوبر 17, 2009 10:16 am

فريق السليم يحتاج لاعب سريع في الهجوووم انا مؤيد ونبي

اللاعب اكبير صالح ام كلثوم....

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:10 am